20% off all products!   Sale ends tonight at midnight EST.

Time to pick best kitchen building materials

Stacey White

Blog #2 of 2

Previous

|

Next

April 1st, 2014 - 09:21 AM

Time to pick best kitchen building materials

مطابخ هي قلب بلا منازع من المنزل ، حيث يجمع الجميع، يخلط ، و يخيم خلال حفلات . ولكن لتحقيق هذا النوع من الاستئناف خارج يعني توسيع مساحة المعيشة الخاصة بك في الهواء الطلق. رسم الحشد و الاحتفاظ بها مطلقا يتطلب أكثر قليلا من السقوط إلى أسفل الجدول وبضع كراسي البلاستيك .

مع مطبخ في الهواء الطلق يمكنك إعداد وجبات الطعام و يكون حول ضيوفك مع الحد الأدنى من الوقت الذي يقضيه يركض إلى الخلف داخل ل وحات، و المشروبات ، أو ملقط . على الرغم من أنك يمكن أن تنفق عشرات الآلاف من الدولارات لمطبخ في الهواء الطلق مخصصة ، وهي جزيرة الأساسية هي تصميم كفاءة أن يترك من تعقيد المنحنيات و الزوايا. ليس ذلك فحسب، مع الضيوف الجزيرة يمكن الاسترخاء على جانب واحد بينما كنت الطبخ من جهة أخرى ، لذلك كنت أشعر كما لو كنت جزءا من هذا التجمع.

مجموعة خلاقة افضل مطابخ
منذ المتانة من هذا القبيل مسألة حاسمة لل مطبخ في الهواء الطلق ، والقشرة الحجر هو الخيار منخفضة الصيانة التي لن تحتاج اللوحة أو الختم. الحجر الحقيقي هو الثقيلة ، ومكلفة، و تتطلب خبرة ميسون . الحجر مثقف الأسمنتية ، مثل النوع المستخدم في هذا المشروع من لاندمارك ستون ، هو أسهل للعمل مع لأنها أخف وزنا و أسرع يقطع ، ويستمر فقط طالما أن الشيء الحقيقي للجميع في حين يبحث الطبيعية مثل الحجر الحقيقي .

بناء هذا المطبخ في الهواء الطلق يحتاج إلى بعض الوقت ، ولكن مع التخطيط الصحيح يمكنك أن تفعل ذلك في اثنين من عطلة نهاية الأسبوع. طالما تحصل على نقطة من طلاء الإطار و اللوح في طبقة من الملاط ، يمكنك قماش القنب أساسا على أعلى من ذلك وتأخذ وقتك تطبيق الزخرفة النهاية. بمجرد الحصول على عدادات على ذلك، يمكنك ان تمضي قدما واستخدامها ، والعمل على القشرة الحجر على مر الزمن.

يتكون المطبخ من الفولاذ المقاوم للصدأ شواء تعيين إلى قاعدة الخشب الرقائقي 3 أقدام طويلة ، مكسو من الحجر و يحيط بها اثنين من أكثر القواعد 4 أقدام مع خزانات أدناه و 48 بوصة خطية من كونترتوب على كل واحد جنب مع المصارف العاملة . كونترتوب - هنا انها ملموسة ، ولكن يمكن أن يكون أي نوع من الحجر يجلس 38 بوصة من الأرض ، وهو ارتفاع مريحة لكلا الإعدادية الغذاء والكوع الذين يدعمون . إلا أنها تقوم على البلاطة الخرسانية منحدر بلطف للمساعدة في منع المياه من تجميع حول الجزء السفلي ، ولكن أي الفناء الموجودة سليمة من الناحية الهيكلية تعمل كقاعدة.

ويتكون الإطار الجزيرة من 2x4s المعالجة بالضغط و الخشب الرقائقي 3/4-- وهو البناء غير مكلفة ودائم وهذا أسهل للعمل مع من كتلة خرسانية . يتكون الإطار من ثلاثة ، وصناديق صغيرة يمكن التحكم التي تم إنشاؤها بشكل منفصل ثم ثمل معا ل جعل واحدة لونغ آيلاند : مربع واحد 24 بوصة عالية ، 37 بوصة على نطاق في وسط لدعم استجواب والجرف أنه يجلس على ، زائد مربع 36 بوصة عالية ، و 48 بوصة على نطاق واحدة على أي من الجانبين، مع وضع خزانات في كل منهما. هذا التصميم يسمح لك لتوسيع نطاق طول الجزيرة لتناسب الفناء الخاص بك أو تعديله لإدراج شريط مدمج مع بدوره 90 درجة. لأن صناديق فارغة ، وأنها لا يمكن أن يقبل الأبواب الحديدية ، والأدراج ، أو أماكن تخزين أخرى أو إخفاء دبابة البروبان ل موقد غاز .
نصائح المطبخ رهيبة

و مكسو خارج الجزيرة بحجر و مثقف ، والذي هو وخفيفة الوزن و سهلة لوضع على مع الهاون. استخدام الحجارة التي تكمل العمارة منزلك أو الحجرية القائمة - الجولة تستثير الكلاسيكية نيو انغلاند جدار المزرعة ، في حين أن رقيقة ، والأحجار الأفقية نظرة أكثر حداثة. ترتيب الحجر بطريقة جماليا مثل القيام أحجية كبيرة. تسريع عمليات البحث عن الحجر الحجم تماما من قبل تفريغ الأولى و تنظيم جميع القطع في أكوام من الزوايا، والسراويل، و يتوق ، و . هذا يضمن لك سوف يكون على يد مجموعة عشوائية من الألوان ، ومحاكاة الحجر الحقيقي ، و يبقى لك من يفتشون في صناديق و التقطيع القطع.

جعل مشاركات الزاوية لكل مربع : استخدام منشار دائري ، وقطع ثمانية أطوال 2X4 إلى الارتفاع تريد الانتهاء مضادة ل يكون ناقص سمك كونترتوب و ذروة مواجهات آخر المعدنية. باستخدام الحفر / سائق، المسمار 2x4s معا في أزواج مع 2 ½ بوصة مسامير سطح السفينة. باستخدام منشار دائري ، وقطع من الدرجة ½ بوصة عالية 1 ½ بوصة العميق ب 3 في أعلى و أسفل كل مشاركة .

فصل مع نقالات المشاركات : قطع أربعة 2x4s إلى عمق منطقة الجزاء. التشكيلة الوظائف الأربع والمسمار 2x4s إلى أعلى وأسفل من الوظائف لادراك التعادل في الجانبين معا. قطع أربعة 2x4s إلى عرض مربع ناقص 3 بوصة. تشغيل هذه بين المشاركات في الجزء العلوي و السفلي من كل من الجبهة والجزء الخلفي من منطقة الجزاء.

أينما سيكون لديك خزانات ، ووضع 2X4 للحصول على الدعم في منتصف تأطير السفلي .

المسمار المربعات الثلاثة معا جنبا إلى جنب.

الوجه الإطار والمسمار على مواجهة آخر معدني أسفل كل وظيفة ليكون بمثابة القدمين.

باستخدام منشار دائري ، وقطع لوحات الخشب الرقائقي لتناسب أبعاد الإطار. تشغيل حبة من مادة لاصقة بناء على طول المشاركات و نقالات . وضع الخشب الرقائقي أكثر من لاصقة والمسمار إلى 2x4s مع مسامير سطح السفينة 2 بوصة. ترك فتحات في تغليف لتتوافق مع أي فتحات مجلس الوزراء .
رائعة قائمة المواد المطبخ
لل خزانات، و إنشاء صناديق من الخشب الرقائقي لتناسب داخل عمق تأطير. تحميلهم معا بمادة لاصقة البناء و 1 ¼ بوصة مسامير سطح السفينة. بناء في نطاق 1 بوصة، 1 شفة ¼ بوصة العميق حول الجزء الأمامي من كل مربع . تعيين صناديق جانبا.

Click Here for More Information

Comments

Post a Comment

There are no comments on this blog.   Click here to post the first comment.