Looking for design inspiration?   Browse our curated collections!

Creative Interior Design Tips to Transform your Home Completely

Stacey White

Blog #1 of 2

Previous

|

Next

April 1st, 2014 - 09:46 AM

Creative Interior Design Tips to Transform your Home Completely

في الايام الخوالي من DIY ، عندما أمثال لورانس يولين بوين المشجع لنا جميعا للحصول على ، بدا خرقة المتداول و يمول ل يكون الجواب على كل شيء ، هل يمكن أن لا تفلت من تحسين المنزل على شاشة التلفزيون .

ولكن بعد عقد اختفت من على شاشات تغيير الغرف الصغيرة لدينا ، وهناك عصابة جديدة من مصممي الديكور الداخلي على الكتلة - ومجموعة جديدة كاملة من المبادئ التوجيهية الاسلوب.

هنا صوفي روبنسون من في العظمى الداخلية مصمم التحدي يفسر 20 قواعد جديدة لتصميم منزل جميل .

1 . الحصول على الشخصية !
ومن المقرر عودة شعبية التصميم الداخلي . لفترة طويلة جدا أثناء الطفرة العقارية قيل لنا لتزيين بألوان محايدة على أمل تحقيق أرباح أكبر على إعادة البيع. الآن نحن نبحث بالبقاء لفترة أطول قليلا حان الوقت لجعل منازلنا منزل مرة أخرى. حتى القاعدة رقم واحد هو الحصول على الشخصية تصل قيمتها الى شعور الخاصة بك من حيث الأسلوب و الهوية والحصول على التمتع العملية الإبداعية.

مجموعة متنوعة الكلاسيكية دواليب مطابخ

2 . اللباس ويندوز الخاص بك
نافذة هو وجهة نظر ما هو الإطار إلى لوحة . لذا لا نغفل عن الطريقة التي تسير على اللباس لهم . الستائر المعدنية والستائر المتربة و أيضا القصير ليست وسيلة للذهاب . أنا أحب الجمع بين الستائر و الستائر في الأقمشة للتنسيق في نهاية المطاف نظرة متأنقا . تذهب للستائر طويلة لإلقاء نظرة أكثر أناقة .

3 . مصابيح لا أضواء
مصممي الديكور الداخلي المهنية استخدام تصاميم الإضاءة معقدة لخلق تأثيرات بصرية مذهلة داخل الغرفة. ولكن هل يمكن أن تبدأ لعصابة التغييرات في المنزل. تجنب استخدام أكثر بدلا أسفل الولاعات لصالح أضواء الجدار، الأضواء والمصابيح التي يمكن أن تخلق أجواء أكثر ليونة أو أكثر دراماتيكية . أسفل الأضواء و أضواء قلادة تلقي بظلالها السيئة على وجهك بدلا إعطاء أكياس الجميع تحت أعينهم ، لذلك لا ينبغي أن يكون المصدر الرئيسي لل إضاءة في غرف المعيشة أو غرف النوم.

4 . خلق تأثير فوري مع جدار ميزة
وجود جدار واحد في غرفة أصلح أو رسمت لون مغاير ، كانت شعبية لفترة من الوقت . جريئة هي أفضل والألوان باهتة أو ضعيفة يطبع فقط لا تجعل الصف . تحقيق التوازن في نظرة باختيار الحائط وراء الأريكة أو اللوح الأمامي . بهذه الطريقة عندما كنت الاسترخاء لم يكن لديك لننظر في الأمر .

5 . محايد جديدة
حلت محل الرمادي والبيج كما تذهب إلى محايد ولكن أنصح الظل دفئا رمادية مزرق كما تترك مجالا الشعور الرطب . مريح حتى شكل مع لون لهجة دافئة مثل الأحمر ، الأصفر أو أشعة الشمس الاكسسوارات النحاس عند اختيار .

6 . احترام التفاصيل الفترة
نحن الآن نعلم جميعا أن تجريد من المنازل ميزات فترة الخاص بك هو جريمة ولكن إذا كنت تفضل نظرة معاصرة ، والنظر في طلاء الجدران ، والقوالب ، والأبواب و العتبات ، كل واحد و نفس اللون. هذا يتوقف على التفاصيل الفترة القفز للحصول على تأثير أكثر حداثة.

7 . ابقائه دافئ
كانت الأرضيات الصلبة أبدا hipper ، ولكن ترك الشعور منزلك بارد و عرضة للهواء . سوف سجادة مساحة واسعة مريحة عنه، و يمكنك لفة دائما بعيدا أو استبدالها بسهولة . لخيار الميزانية ، والنظر في وجود بقايا السجاد جلد حول حواف .

8 . خلق تدفق في الأماكن الخطة المفتوحة
وقد القيت خطة مفتوحة المعيشة لكافة أنواع المعضلات التصميم. النظر أولا في الفضاء ككل و اختيار مخطط شامل الذي يتدفق ؛ نفس النهاية على الأرضيات والجدران . منطقة المقبل مجالات مختلفة مع سجادة التوقيع، أضواء قلادة على مستوى منخفض أو ملحقاتها في لون لهجة مختلفة.

9 . قتل فوضى
مهما كانت جميلة مخطط التصميم هو قتل تشغيله في الثانية عن طريق الاشياء غير الضرورية . مقاومة التخبط تصل الرفوف و الأسطح مع المرقعة ، لصالح تجمع عدد قليل من اللوحات التي تم اختيارها جيدا أن نقول لل ' قصة ' و مجموعة الصور العائلية معا من أجل عرض الحائط بدلا من معرفة سطحية في جميع أنحاء الغرفة .

10 . الشياطين في التفاصيل
" و التفاصيل ليست التفاصيل. أنها تجعل تصميم ' وقال المصمم الشهير تشارلز ايمز ، و أعتقد أنه كان على شيء . الأشياء التي تتلامس كل يوم مثل مفاتيح الإنارة ، ومقابض الأبواب ، مقابض الدرج، و الصنابير ، إذا أنها مصممة بشكل جيد ، ويشعر أفضل بكثير . حتى نهاية هذا الاسبوع، ان النفط مقبض الباب صار و تحديث كافة المقابض المطبخ الخاص بك !
خيارات أكثر حداثة خزائن

11 . أول ظهور العد
من الجورجي الفيكتوري، يهتم المصممين حول الانطباعات الأولى و ترى الأبواب الأمامية والمداخل والممرات الجميلة ويضم النجارة والبلاط و الزجاج الملون والإضاءة. واحدة من أسرع و أسهل الطرق ل تحسين مظهر منزلك يبدأ من الباب الأمامي. ومن شأن ذرة من الطلاء لمعان عالية على الباب الأمامي و الثريا توينكلي في الردهة تكون بداية رائعة.

12 . مزج القديم والجديد
' الأفضل ' هي الكلمة الطنانة جديدة في التصميم الداخلي. وهو ما يعني أساسا " كل شيء مباح " و يلي فكرة أن غرفنا لا ينبغي أن تتبع صيغة، مع كل شيء مطابقة. هذا ما أسميه ' مباشرة من كتالوج "تأثير و ينبغي تجنب ذلك. تهدف بدلا من ذلك إلى إنشاء المنزل الذي يبدو أنه قد تطورت عضويا وبالتالي شعور أكثر الأصلي. وهناك طريقة رائعة لتحقيق ذلك هي أن تخلط قطع الفترة بشيء المعاصرة أو العكس بالعكس .

13 . الانتقال الى الجانب المظلم
في كثير من الأحيان يعتقد من أجل جعل غرفة يشعر أكبر تحتاج لرسمه شاحب . في الواقع يمكن أن يكون العكس هو الصحيح كما الألوان الداكنة تنحسر بعيدا عن العين إعطاء الغرفة مزيدا من العمق . ولكن تأكد من استخدام الكثير من الإضاءة الفعالة و تفريق لون الجدار مع مطبوعات الأبيض والمرايا مؤطرة لها تأثير كبير .

14 . أعتقد في أزواج
تصفيف البنود في أزواج هو وسيلة رائعة للحصول على أن " الداخلية مصممة ' نظرة. زوج من المصابيح جانبي الأريكة ، وزوج من المزهريات الزجاجية الكبيرة على مائدة الطعام أو زوج من يطبع فوق السرير . التماثل يخلق يساعد على جعل نظرة غرفة مجتمعة.

15 . Upcycle
هذه الكلمة الطنانة في التصميم الآن هو حيث كنت تأخذ عنصر مكروه مثل قطعة من الأثاث و تخصيص أو إعادة اختراعها لجعل لكم الحب مرة أخرى. عن طريق الحصول على الأثاث الموجودة لديك للعمل مع النظام الجديد توفير المال الخاص و عدم إضافة إلى المكب. عليك أن تكون أيضا فخور مالك واحد قبالة الأصلي.
مساعدة رهيبة على مطابخ

16 . الطلاء الخاص مشعات
مشعات هي علة دب ضمن تصميم غرفة . انهم في كثير من الأحيان في المكان الخطأ و تبدو قبيحة . ننسى يغطي المبرد مكلفة و ببساطة الطلاء المبرد في نفس لون الجدران لمساعدتها على تختفي بصريا. استخدام قشر البيض بدلا من الاكريليك مستحلب .

17 . هو الأبيض يست دائما على حق
الاعتقاد بأن بيضاء نقية رائعة يجعل الغرفة يشعر أكبر وأكثر إشراقا في رأيي يتركها الشعور مملة و كئيبة . انها بسبب الصبغة الزرقاء في الطلاء. نصيحتي هي فقط استخدام الأبيض في مواجهة الجنوب ، والشمس تملأ الغرف. في كل مكان آخر أكثر دفئا اختيار الظل من شاحب، مثل الأبيض أو الرمادي الدافئة قبالة.

18 . أساسيات محايدة على الميزانية
عندما تزيين على الميزانية أعتقد محايدة ل مشتريات كبيرة مثل الأرائك و أغطية الأرضيات لأنها تشكل قماش بيضاء الخاص بك. ثم هل يمكن أن يكون متعة إضافة اللون والتصميم مع الملحقات ، وحتى بناء نظرة على مر الزمن. كما أنه من الأسهل لعصابة التغييرات في كثير من الأحيان .

19 . حجم المسائل
يبدو الأثاث ليتم الحصول على أكبر و أكبر الأرائك الزاوية كبيرة و سرير حجم الملك هي كل الغضب . إذا كان لديك غرفة متواضعة ، ومنع ذلك الشعور مكتظة عن طريق اختيار الأرائك و الكراسي على الساقين و فرشات بدلا من دواوين ، والتي سوف تساعد على خلق الوهم من الفضاء على الأقل!

20 . 5 بورز
التخطيط المثالي يمنع ضعيف الأداء . انها مهمة الساحقة إعادة تصميم غرفة بأكملها و مع الوقت والأموال المستثمرة من المهم للحصول على حق . يبدأ متن حيث المزاج الذي جمع كل صورك الإلهام ، وصحائف المسيل للدموع، رقائق الدهان ، عينات الأرض و حوامل في مكان واحد للتحقق من أنهم جميعا العمل معا. هناك التطبيق كبير على باد أنني أحب أن استخدام للصق الصور من بينتيريست و المواقع حتى أتمكن من بناء نظام بسهولة بالغة.

Click Here for More Information

Comments

Post a Comment

There are no comments on this blog.   Click here to post the first comment.